ارسنال يريد نجمًا البرازيليً ،مقابل 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا

ارسنال يريد نجمًا البرازيليً ،مقابل  290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا

يستمر ارسنال في الارتباط مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة  .       

يُعتقد أن نادي آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي مهتمون بكوتينيو ، وقد عثروا على الشروط جذابة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز. 

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لم يرق إلى مستوى فاتورته منذ انضمامه إلى برشلونة في يناير 2018 ، لكن سجل 54 هدفًا و 45 تمريرة حاسمة في 201 مباراة لليفربول قد يمنح الأندية الإنجليزية الأمل كبير لمنافسة للتتويج بالدوري والكاس. 

وكما يُزعم كوتنيو أن بايرن ميونيخ لا يريد تفعيل بند الشراء الخاص به لهذا الصيف وتريد برشلونة الآن أن تقوم ببيادا كوتينيو مقابل 75 مليون جنيه إسترليني أوترسله على سبيل الإعارة مرة أخرى ، ولن يضطر أي نادٍ مهتم إلا إلى دفع نصف أجره البالغ 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع 

من الواضح أن كوتينيو لديه القدرة والمهارة العاليا ، لكنه بدا وكأنه لاييد اظهار تلك المهارة كما رأيناه جميعًا في ليفربول. فيجب على أي نادٍ يلتزم بالتوقيع معه لهذا الصيف أن يؤمن بشدة أنه بإمكانه إعادته إلى أفضل حالاته ، على الرغم من فشل برشلونة وبايرن الآن 

من غير المحتمل أن يدفع آرسنال 75 مليون جنيه إسترليني ، خاصة للقيام إلى الوباء العالمي في الوقت الحالي ، لكن خطوة القرض قد تكون أكثر جاذبية ، حيث يمكن تحقيق التوازن في الجهة اليسرى أو تحدي للحصول على المركزل مسعود ازيل 10. 

على الرغم من أن هذه الأجور ستجعل كوتينيو واحدًا من أعلى رواتب في الأرسنال حتى بنصف السعر ، لذا فإن مايكيل أرتيتا وشركاه لديهم الكثير ليفكروا بشأنه إذا كانوا جادين بشأن انتقال النجم البرازيلي هذا الصيف. 

What's Your Reaction?

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0