يقترح بلاتر أنه يمكن نقل كأس العالم 2022 إلى الولايات المتحدة اوبلدان أخرى

  يقترح بلاتر أنه يمكن نقل كأس العالم 2022 إلى الولايات المتحدة اوبلدان أخرى

 
صرح رئيس فيفا السابق سيب بلاتر  ،  آلذي يقضي حظرا لمدة ست سنوات على كرة القدم  ،  بمنح كأس العالم  2022  للولايات المتحدة آو غيرها من البلدان المتقدمة جيدا   و لا  يزال ممكنا بعد توجيه اتهامات جديدة بالفساد من قبل وزارة العدل الأمريكية .                                  

في  الأسبوع الماضي  ،  أصدرت كل من رو سيا وقطر بيانين ينفيان التهم  ،  لكن الاجراءات الرسمية يمكن آن تدفع من خلال،، التغيير فيمآ يتعلق بمضيف البطولة القادم حيث لم تستطع سنوات من التكهنات والتخمينات .                             

في مقابلة مع المنشور الألماني سبورت  بيلد  ،  استنتج بلاتر آن التغيير لا يزال ممكنا ووضع قائمة قصيرة بالدول آلتي ستكون قادره على الاستضافة في وقت قصير وأشار بلاتر آلى العرض المشترك للولايات المتحدة لاستضافة كأس العالم  2026  مع بدء كندا والمكسيك في توسيع الحقل  ،  واقترحآنه يمكن المضي                                      قدما بشكل رسمي .   

" يمكن أن تفعل ألمانيا ذلك لكن هذا يعني أن كأس العالم ستقام في أوروبا مرة أخرى بعد  2018". لذا فإن أوروبا لن تكون الخيار الأول يمكن للولايات المتحدة آن تفعل ذلك بدلا من  2026.  إنهم قادرون  ،  إنه ليس علم الصواريخ يمكن لليابانأن تفعل ذلك                                     أيضا كما أنها تسعى لاستضافة كأس العالم  2022      

What's Your Reaction?

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0